حوادث

تفاصيل التحقيق مع "ماسينا" ومكان وأسماء المحققين (وثيقة)

في الطابق الثالث من الإدارة العامة للأمن يتم الان التحقيق مع الأمين العام لوزارة الداخلية "ماسينا" ويشرف علي التحقيق مدير الإدارة العامة للجرائم الاقتصادية المفوض الرئيسي فاضيلي ولد الناجي وفريق برئاسة الضابط عبدالله ولد سيدي عالي الجكني، ومن ابرز الأسئلة المطروحة والتي الح عليها "البطرون

موريتانيا: اسلاميون مضربون عن الطعام يواجهون خطر الموت

أعلن حوالى 27 سجينا إسلاميا بدأوا منذ قرابة الشهر إضرابا عن الطعام في سجنهم في العاصمة الموريتانية نواكشوط، أنهم يتعرضون ل"عقاب جماعي" بسبب فرار أحد الجهاديين من السجن، محذرين من أن أوضاعهم الصحية تردت وبعضهم "يوشك على الهلاك".

الشرطة تقتاد معلما من مدرسته يُعتقد أنه سلفي " التفاصيل

قالت مصادرإعلامية مطلعة إن عناصر من الشرطة قد اقتادوا معلما معروفا بتدينه يعتقد أنه سلفي من قسمه الذي يدرسه يوم الخميس الماضي و بحسب المصدر  فإن المعني هو أحمد فال ولد عبدو معلم فرنسي كان يدرس القسم الرابع بمدرسة التطبيق المحاذية لمدرسة تكوين المعلمين و قد وفد إلى المدرسة

طفلة توقع أمها في مأزق خطير

من المفروض ألا نتكلم في بعض الأمور أمام الأطفال في البيت , لأنهم ببراءتهمقد يوقعوننا في مأزق أو في حرج شديد أمام الآخرين دون أن يقصدوا إيذاءنا , بل يتصرفون وكأن الأمر عادي جدا.

إصابات ومعتقلون في احتجاجات داخل وزارة التهذيب

أسفر تدخل الشرطة لفض اعتصام داخل وزارة التهذيب الوطني صباح اليوم الاثنين: 08 فبراير 2016 عن سقوط جرحى إصابة بعضهم وصفت بالخطيرة، كما اعتقلت الشرطة ستة محتجين واقتادتهم في باص إلى المفوضية.

الإعتداء علي رجل اعمال كبير وسلبه مبلغ 70 مليون

ذكرت مصادر إعلامية أن رجل أعمال كبير و معروف ينحدر من مدينة طنجة، للاختطاف من طرف أفراد عصابة إجرامية عند مدخل مدينة القنيطرة، بعدما ترصدوا له في واضحة النهار و باغتوه تحت التهديد بالسلاح الأبيض وهو على متن سيارته بالطريق العام.

أنواكشوط : إطلاق نار على ميكانكي في حي عين طلح

أطلق صاحب سيارة مجهول مساء اليوم الأحد النار على مكانيكي في حي عين الطلح بمقاطعة تيارت شمال العاصمة نواكشوط .

"الصنداي تليجراف": هذا هدف "داعش" من ذبح "الرهائن"

أشارت صحيفة "الصنداي تليجراف" البريطانية إلى ما وصفته باستخدام تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" خططا تتمثل في ذبح الأوروبيين، وذلك من أجل إفراغ الشرق الأوسط من كل الرعايا الغربيين.

سيدة ترمي 10 ملايين لزوجها مخبأة في كيس كانت تظنها قمامة

يحكى أن عالما جليلا من المناطق الشرقية من البلاد يسمى "ولد اربيعة" كان رجلا صالحازاهدا , لم يكذب قط في حياته , وكما يقول المثل "كان على نياته" , هذا الرجل تروي عنه الحكايات الشعبية كثيرا من الامور أقرب ـ حسب منطق أهل اليوم ـ الى السذاجة , وقد طلب من زوجته يوما أن تعيره "فروها" ليفترشه أثن

عاجل/وفاة ثلاثة أطفال في حريق مروع بالدار"البيظه"

توفي فجر اليوم السبت ثلاثة أطفال أخوة بحي الدار"البيظه" بعد حريق مروع اندلع في الاعرشة التي كانو ينامون بداخلها في الحي المذكورووفق مصادر محلية فان الاطفال الثلاثة أخوة اشفاء وقد توفيا وسط صدمة كبيرة تنتاب الاسرة التي فقدت ثلاثة من أبنائها في لحظة واحدة كما تجمهر الأهالي والجيران في مكان

الصفحات

Subscribe to RSS - حوادث